تعيين الدكتور “عبدالعزيز الحليبي” عميدًا لكلية الآداب بجامعة الملك فيصل

أصدر معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي قرارًا بتعيين الدكتور عبدالعزيز بن سعود الحليبي عميدًا لكلية الآداب بالجامعة.

ويشغل الدكتور “الحليبي” عدة مناصب، حيث إنه مستشار رئيس الجامعة ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب إضافة لشغله منصب المتحدث الرسمي لجامعة الملك فيصل بالأحساء، وله إسهامات جليلة بتطوير المسيرة الإعلامية بالمحافظة.

صحيفة “المنصة الأول” تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للدكتور عبدالعزيز الحليبي، داعين الله أن يوفقه في خدمة الله ثم المليك والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com