تدشين حافلة جديدة تخدم “جمعية كبار السن” بالتعاون مع بنك الجزيرة

على شرف  الدكتور فهد بن علي العليان نائب أول الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية في بنك الجزيرة وبحضور رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية  ندى بنت عبدالله البواردي و علي العمري مدير البرامج في بنك الجزيرة تم تدشين (حافلة كبار) الممنوحة من مجموعة الاستدامة المالية ببنك الجزيرة حيث تخدم فريق العمل في الجمعية في البحث الميداني وتساهم في تسهيل تنقلات كبار السن في الفعاليات والمبادرات.

وفي بداية الحفل رحب سامي بن محمد الحمود نائب رئيس مجلس إدارة جمعية كبار السن الأهلية بالحضور وأثنى على العمل التشاركي المتميز بين بنك الجزيرة وجمعية كبار السن الأهلية والتي من خلالها قدم البنك الحافلة التي تسهم في العطاء لكبار السن، مؤكدا أن مبادرات ومشاريع الجمعية تسعى لتحقيق جودة الحياة تماشيا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

من جانبه عبر الدكتور فهد بن علي العليان رئيس مجموعة الاستدامة والمسؤولية المجتمعية في بنك الجزيرة عن حرص البنك على تقديم العطاء الخيري في جميع أنحاء المملكة، موضحا أن شعار البنك (خير الجزيرة لأهل الجزيرة) حيث تمتد يد المشاركة في العطاء لكل ما فيه النفع لجميع فئات المجتمع.

فيما أكدت رئيس مجلس الإدارة في جمعية كبار السن الأهلية  ندى البواردي أن الجمعية تسعد وتحرص على الشراكات مع جهات القطاع الخاص ووجدت تعاون رائع من بنك الجزيرة، وأنها تسعى لمزيد من الشراكات الناجحة مع الجهات في القطاعين العام والخاص والقطاع الثالث.

من جهتها أشارت المدير التنفيذي وضحى بنت منصور العجمي المدير التنفيذي إلى أن تدشين الحافلة سيرفع من إنتاجية الجمعية في الأشهر القادمة ويسرع العمل للباحثات الاجتماعيات والعاملات.

وفي نهاية الحفل اتجه الجميع لتدشين الحافلة الخاصة بكبار السن عند مقر الجمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com