سمو أمير الشرقية يستقبل مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة بمناسبة تكليفه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأحد، اللواء الطبيب خالد بن عبدالرحيم الفراشي، مدير التجمع الصحي العسكري بالمنطقة، بمناسبة تكليفه، يرافقه اللواء عقيل بن سلمان السعودي مدير مستشفى القوات المسلحة بالظهران، واللواء أحمد بن سلطان المطيري مدير مستشفى القوات المسلحة بالجبيل.

وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية اللواء الفراشي بهذه المناسبة، متمنياً له التوفيق والنجاح، مؤكداً سموه أن ما يحظى به القطاع الصحي من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- أسهم في تحقيق نقلات نوعية في منظومة الرعاية الصحية، وتعزيز كفاءة الخدمات الطبية، وتطوير البنية الصحية بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.
وأوضح الفراشي أن تأسيس التجمع الصحي العسكري بالمنطقة الشرقية يأتي في إطار برامج التحول التي تنفذها وزارة الدفاع، وانسجاماً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، مبيناً أن اختيار المنطقة الشرقية لتكون أول تجمع صحي عسكري للخدمات الصحية بوزارة الدفاع يعكس جاهزيتها وما تمتلكه من إمكانات وقدرات.
وأضاف أن بدء المرحلة الانتقالية لتأسيس التجمع الصحي العسكري بالمنطقة يسهم في تعزيز تكامل الخدمات الصحية العسكرية، ورفع كفاءة التشغيل، وتقديم رعاية صحية متكاملة للمستفيدين.
ورفع الفراشي الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته السديدة، مؤكداً أن هذا التكليف سيكون دافعاً لبذل المزيد من الجهد والعمل، بما يسهم في تطوير الخدمات الصحية العسكرية والارتقاء بجودة الرعاية المقدمة للمستفيدين في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com