عبدالعزيز البخيت
نفّذ مكتب رواد الأحساء برنامج “سقيا الخير” ضمن خطته التشغيلية، بهدف توزيع عبوات المياه على العمالة في عدد من الشوارع، إلى جانب بعض المساجد والأسر، وذلك في إطار المبادرات المجتمعية التي يطلقها المكتب للتخفيف من آثار ارتفاع درجات الحرارة وتعزيز قيم التكافل وخدمة المجتمع.
وأشاد مدير المكتب عبدالعزيز الخميس بالجهود التي بذلها منسق البرنامج الرائد عادل الشامي، مثمنًا دور أعضاء اللجنة التنفيذية والإعلامية، وموجهًا الشكر لكل من: الرائد عبدالرحمن الدوسري، والرائد عبدالرحمن الشهيب، والرائد إبراهيم الخميس، والرائد عبدالله الهتلان، والرائد محمد النجادي، والرائد عادل الشامي، والقائد سامي المسعود، والرائد خالد الطبيبان، والشبل علي الشامي، تقديرًا لمساهمتهم في إنجاح البرنامج.
كما ثمّن مدير المكتب مشاركة وتفاعل الرائد مؤيد عبدالرزاق العبيدي، معربًا عن تقديره لدعمه ومساندته للمبادرة، كما خصّ بالشكر الرائد محمد النجادي لإشرافه على تنفيذ البرنامج، والرائد بوشايع لتجهيزه موقع انطلاق المبادرة.
وفي ختام تصريحه، قدّم مدير مكتب رواد الأحساء خالص الشكر والدعاء لجميع الرواد وأصدقاء الرواد الذين أسهموا في دعم برنامج “سقيا الخير”، سائلًا الله أن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم، وأن يديم على الجميع نعمة العطاء وخدمة المجتمع.

