سمو محافظ الأحساء يكرّم أبناء جمعية بصمات المتوّجين في آيتكس 2026

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة اليوم، أبناء وبنات جمعية بصمات الفائزين بميداليات ذهبية وفضية وجوائز خاصة في معرض آيتكس 2026، الذي أُقيم في ماليزيا، إضافةً إلى فريق الدعم من منسوبي الجمعية؛ تقديرًا لما حققوه من إنجازات علمية مشرّفة مثّلوا من خلالها الوطن في أحد أبرز المعارض الدولية للابتكار، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية معاذ بن إبراهيم الجعفري، وعددٍ من قيادات الجمعية ومنسوبيها.

وأكد سموّه خلال التكريم أن ما حققه أبناء الجمعية من تميز في مجالات الابتكار والبحث العلمي، وحصد ست ميداليات ذهبية وفضية وجوائز خاصة، يعد إنجازًا يعكس مستوى الإعداد والدعم الذي يحظى به أبناء الجمعية، مشيدًا بما حققه المشاركون من إنجازات دولية، مشيرًا إلى أن هذه النجاحات تعكس ما تزخر به محافظة الأحساء من طاقات واعدة في مجالات الابتكار وتنمية المواهب، وما توليه القيادة الرشيدة –أيدها الله– من دعم واهتمام بتمكين الشباب وتعزيز حضورهم في المحافل الدولية.

ونوّه سمو محافظ الأحساء بالدور الذي تقوم به جمعية بصمات في دعم المبادرات النوعية وتمكين الموهوبين، وتهيئة البيئة المحفزة للإبداع، بما يسهم في صقل القدرات وتنميتها وتعزيز التنافسية.

من جانبه، أوضح عضو مجلس إدارة جمعية بصمات والمشرف العام على البرامج العلمية والإثرائية الدكتور عبدالله بن محمد الجغيمان أن هذه البرامج تسهم في تنمية قدرات الأبناء والبنات، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتمكينهم من المنافسة في المحافل العلمية، مؤكدًا أن مشاركة أبناء وبنات الجمعية في معرض آيتكس 2026 بماليزيا وما حققوه من ميداليات وجوائز خاصة تمثل إنجازًا وطنيًا مشرّفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com