“البيئة والمياه والزراعة” بالنعيرية تطلق احتفالاتها باليوم الوطني الـ 95

نظم مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة النعيرية احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الخامس والتسعين، تحت شعار “عزّنا بطبعنا”، بمشاركة منسوبي المكتب والوحدات التابعة له.

وشهد الحفل أجواء وطنية مفعمة بالفخر والاعتزاز، تخللها تنظيم فعاليات متنوعة هدفت إلى تعزيز القيم الوطنية وترسيخ الانتماء وحب الوطن بين الموظفين، شملت عروضاً وأنشطة توعوية إلى جانب فعاليات ترفيهية وثقافية.

وأكد المشاركون أن هذه المناسبة تجسد أهمية اليوم الوطني في تعزيز اللحمة الوطنية وتجديد العهد والولاء للمملكة وقيادتها، مشيرين إلى أن مثل هذه الاحتفالات تعكس الروح الوطنية التي يتميز بها المجتمع السعودي.

واختُتم الحفل بتبادل التهاني والتبريكات، حيث جدد الحاضرون التزامهم بمواصلة الجهود لتعزيز العمل الوطني وتقديم أفضل الخدمات في مختلف المجالات، انسجاماً مع دور الوزارة في دعم التنمية المستدامة وخدمة الوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com