أقام منسوبو مدرسة حي النسيم الابتدائية بالعيون حفل تكريم للأستاذ ابراهيم الزيد الموجه الطلابي بالمدرسة والأستاذ عمر السبيعي وكيل المدرسة بمناسبة تقاعدهما بحضور مدير المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم ومنسوبي المدرسة من إداريين ومعلمين وأبناء المكرمين .
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم بتلاوة الأستاذ أمين الخليفة ثم كلمة مدير المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم شكر فيها المكرمين على جهودهما وما قدماه لخدمة التعليم طيلة فترة عملهما وأن هذا التكريم هو وفاء وتقدير لهما من المدرسة ومنسوبيها .
ثم قدم عرض مرئي عن مسيرة المكرمين التعليمية من إنتاج الأستاذ خليل القرناس وبعدها كلمة للمحتفى بهما شكرا فيها أسرة المدرسة على هذا التكريم .
بعدها قدّم مدير المدرسة الأستاذ سامي بن أحمد الجاسم هدايا منسوبي المدرسة لهما وقدم عدد من الزملاء المعلمين هدايا تذكارية للمكرمين .
وكان قد قدم حفل التكريم المعلم نجيب الدولة وأشرف عليه الأساتذة خليل القرناس وفيصل الدولة ومبارك السبيعي، وبعدها تم التقاط الصور الجماعية والتذكارية مع المكرمين .























