تعيين المهندس “محمد الرشيد” مديرًا لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء

أعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية صدور قرار معالي نائب وزير الزراعة بتعيين المهندس محمد عايش الرشيد مديرًا لمكتب الوزارة بالأحساء خلفًا للمهندس إبراهيم بن خليل الخليل.

من جانبهم، يتقدم منسوبو فرع الوزارة بالشكر الجزيل للمهندس “الخليل” على ما قدمه من جهود خلال فترة تكليفه مديرًا لمكتب الأحساء، مُقدمين أطيب التهاني والتبريكات للمهندس الرشيد بمناسبة تكليفه بإدارة المكتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com