ضبط الجهات الأمنية المختصة بالأمن العام أكثر من 1.3 مليون قرص من مادة الإمفيتامين المخدر مخبأة في تجاويف مُعِدّة حديدية داخل أحد الأحواش بمحافظة جدة.
وأكد الأمن العام أنه جرى القبض على مروجي هذه المواد المخدرة، وهم (3) مقيمين من الجنسية التركية، وتم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.
يأتي ذلك في إطار المتابعة الأمنية المستمرة لشبكات تهريب وترويج المخدرات التي تستهدف أمن المملكة وشبابها.
وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة، والرياض، والشرقية، و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

