استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه اليوم، معالي رئيس مجلس أمناء جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور نبيل بن محمد العامودي، يرافقه الدكتور فهد بن أحمد الحربي، بمناسبة تكليفه رئيسًا للجامعة.
وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية خلال اللقاء أن قطاع التعليم يحظى بدعم ورعاية من القيادة الرشيدة – أيدها الله – انطلاقًا من إيمانها بأن تنمية الإنسان تمثل الأساس في بناء الوطن وتحقيق تطلعاته المستقبلية. وبيّن سموه أن الجامعات تُعد ركيزة أساسية في إعداد الكفاءات الوطنية وتأهيلها للإسهام في دفع عجلة التنمية، مهنئًا الدكتور الحربي على تكليفه رئيسًا للجامعة، ومتمنيًا له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.
وقدّم معالي الدكتور العامودي خلال اللقاء عرضًا لسمو أمير المنطقة الشرقية حول أبرز المشاريع والبرامج التي نفذتها الجامعة، والتي تهدف إلى تعزيز المنظومة التعليمية في المنطقة، والإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تطوير البيئة التعليمية، ودعم البحث العلمي، وتعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص.
من جانبه، أعرب الدكتور فهد الحربي عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه وتوجيهاته، مؤكدًا حرص الجامعة على مواصلة مسيرتها في تحقيق التميز الأكاديمي وتعزيز دورها المجتمعي.
وأشار إلى أن الجامعة مستمرة في تعزيز مكانتها بين الجامعات الرائدة محليًا ودوليًا من خلال منجزات نوعية في مجالات البحث العلمي، وبراءات الاختراع، والاعتمادات الأكاديمية، مدعومة بتكامل جهود منسوبي الجامعة وطلبتها، وبدعم القيادة، انسجامًا مع مستهدفات رؤية المملكة.

