احتفل الشيخ معيبد بن سالم العمار الحربي بزواج ابنه الشاب محمد عمدة حي السلمانية الجنوبية بالهفوف، وذلك في إحدى قاعات الأفراح بالأحساء، بحضور وتشريف سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري، وجمع من الأهل والأصدقاء والمسؤولين والأعيان والعمد ورجال الأعمال.
وتخلل الاحتفال الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية.
من جانبه، شكر العمدة الحربي كل من لبى الدعوة وحضر حفل الزفاف
صحيفة المنصة الأولى تبارك للعريس محمد هذا الزواج , وتتمنى له حياة زوجية سعيدة.
تصوير: محمد الحربي



الف الف مبروك الله يتمم لك ع خير. ويسعدكم الله، 🌹🌹
الله يتمم عليك وانا اخوك ابوزياد وبالتوفيق