بحضور “وكيل الأحساء” … الشيخ “معيبد الحربي” يحتفل بزواج العمدة “محمد” (صور)

احتفل الشيخ معيبد بن سالم العمار الحربي بزواج ابنه الشاب محمد عمدة حي السلمانية الجنوبية بالهفوف، وذلك في إحدى قاعات الأفراح بالأحساء، بحضور وتشريف سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري، وجمع من الأهل والأصدقاء والمسؤولين والأعيان والعمد ورجال الأعمال.

وتخلل الاحتفال الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية.

من جانبه، شكر العمدة الحربي كل من لبى الدعوة وحضر حفل الزفاف

صحيفة المنصة الأولى تبارك للعريس محمد هذا الزواج , وتتمنى له حياة زوجية سعيدة.

تصوير: محمد الحربي

‏‫2 لا يوجد اي تعليق “بحضور “وكيل الأحساء” … الشيخ “معيبد الحربي” يحتفل بزواج العمدة “محمد” (صور)&rdqu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP to LinkedIn Auto Publish Powered By : XYZScripts.com